الانتقال إلى المحتوى الرئيسي

صلة

موظف الاتصالات

موظفين مركز الاتصالات

مما لا شك فيه أن موظف مركز الاتصالات في أي مؤسسة يلعب دور هام في تحقيق المؤسسة لأهدافها، فهو الخط الأول الذي يستقبل مكالمات العملاء بمختلف أنواعهم، لذا فالانطباعات الأولى التي يكونها أي عميل عن المؤسسة ترجع لأسلوب موظف مركز الاتصالات في التعامل.

يركز هذا البرنامج التدريبي على تنمية المهارات الأساسية التي يحتاج إليها موظف مركز الاتصال لإدارة كلّ اتصال بطريقةٍ احترافية، سواء كان المتّصل عميلا عاديا، أو عميلاً مستاءً يعبّر عن إحباطه الشديد، أو متصلاً كثير الكلام، وذلك عبر إيجاد طريقة ذكيّة لمعالجة الموقف، حيث يجب عليك أن تراعي احتياجات العميل دون أن تسمح له باستغلال وقتك على حساب المتّصلين الآخرين، أو فعاليتك وكفاءتك في إدارة الاتصالات.

  1. رقم المساق

    ١٠٣س
  2. تبدأ الحصص

  3. الجهد المقدَّر

    ١٠
Enroll